كود زافول يحقق لك أفضل الخصومات من موقع زافول الإلكتروني، إذا كنت تبحث عن أفضل المنتجات ومواكبة العصر الحديث، قم بالحصول على كوبون الخصم من هذا الموقع.
حيث يتيح لك إمكانية شراء كافة ما تريده من ملابس، أحذية، اكسسوار، فساتين والملابس الرياضية، وفي نهاية إتمام التسوق يقوم الموقع بعمل تخفيض ممتاز على ما قمت بشرائه، فضلًا عن اسعاره المميزة والتي تكون في متناول الجميع. وللتعرف على المزيد من الخصومات زوروا يلا كوبون الكويت
كود زافول
كود زافول

مميزات التسوق من موقع زافول الصيني

يعد موقع زافول الإلكتروني من أشهر المتاجر الأون لاين، ويقدم بعض المميزات لعملائه، حيث يسهل على النساء إمكانية التسوق لكل شيء، بالإضافة إلى خدمة التوصيل لأي مكان ويسهل طريقة الدفع المناسبة لك.
إلى جانب توفر منتجات كثيرة وتصاميم ذو جودة عالية ومسايرتها لأجدد صيحات الموضة وهذا وفقًا لآراء الكثير من العملاء الذين قاموا بعملية التسوق من موقع زافول والحصول على خصم كود زافول
كما تقدم عروض وخصومات لا حصر لها خاصة للعملاء التي تم التعامل معهم من قبل.

كيفية تفعيل كود زافول للخصم  

يسهل موقع زافول الإلكتروني بعض الخطوات السهلة التي من خلالها تستطيع تفعيل كود الخصم، وشراء جميع ما ترغب في أقل وقت ممكن، فقط قم بالآتي:
  • في حالة امتلاك كوبون الخصم، قم بالدخول إلى المتجر، وحدد الصنف التي تريد التصفح منه.
  • أخذ جولة سريعة على جميع المنتجات الموجودة حتى تجد على ما تبحث عنه.
  • في حالة حصولك على المنتج الذي ترغب في شرائه، قم بالضغط عليه حتى تحصل على جميع المعلومات التي تخص المنتج، وتستطيع في هذا الوقت تعيين الكمية والمقاس وكذلك اللون والتصميم الذي تريده.
  • ثم يتم إضافته إلى صندوق التسوق.
  • قم بتكرار الخطوة السابقة مرة ثانية عند الرجوع إلى متجر التسوق واختيار منتج أخر.
  • بعد أداء عملية التسوق بشكل تام، اضغط على صندوق التسوق و اتمام الخطوات الأخرى للشراء.
  • بعد ذلك، تأكد من المنتجات التي حصلت عليها، حان الوقت لتسجيل كود زافول للخصم في المكان المحدد له، والضغط على كلمة تفعيل حتى تنال على الخصم  والتخفيض على الفور.
  • الآن، تستطيع القيام بباقي الخطوات من حيث تسجيل البيانات الخاصة بالشحن من حيث الاسم، العنوان، وتحديد الطريقة الملائمة لك لسداد المبلغ المطلوب.
  • وأخيرًا، التأكيد على شراء المنتجات التي قمت باختيارها، ومن ثم يرسل إليك رسالة من خلال البريد الإلكتروني بها جميع التفاصيل الخاصة بطريقة التوصيل وكذلك صورة تؤكد على قسيمة الشراء.

طرق السداد المتاحة لدى موقع زافول الصيني

يمنح موقع زافول أكثر من طريقة تسديد مبلغ الشراء، ويقوم كل متسوق أو زائر بتحديد وسيلة الدفع المناسبة له، وهذه الوسائل ما يلي:
  • الحوالات البنكية.
  • الباي بال.
  • البطاقة الائتمانية.
والجدير بالذكر أن كل هذه الوسائل مضمونة وآمنة على الإطلاق، حيث يحرص موقع زافول باتباع أحدث الأساليب من التشفير الإلكتروني، لكي يحجب أي بيانات خاصة بعملائه من خلال الإنترنت.
كود زافول
كود زافول

معلومات الشحن والتوصيل لموقع زافول

بعد تقديم الموقع لزواره خصم كود زافول يقدم أفضل خدمة توصيل وشحن المنتجات إلى دول كثيرة بما في ذلك  دول الوطن العربي، مثل السعودية، الإمارات، قطر، المغرب ومصر ودول أخرى كثيرة.
ترتكز المدة التي يتم فيها توصيل وشحن المنتجات حسب كل دولة، وفي الغالب تبلغ مدة الشحن من 15 إلى 25 يوم تقريبًا وذلك عند التوصيل العادي، بينما في حالة التوصيل والشحن السريع، تصل مدة الشحن من 5 إلى 10 أيام.
ويقدم متجر زافول الإلكتروني ميزة الشحن المجاني للعملاء الذي تبلغ حصيلة شرائهم 49 دولار.

المصدر :

كود زافول بقيمة ١٥٪ علي جميع المنتجات